فيديو.. عريس يتردد لحظة عقد الزواج ويتشاور مع أصدقائه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب، بعدما حفل زفاف إلى ساحة توتر ودهشة بسبب تردد العريس في قبول الزواج بعروسه.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداوله المستخدمون، عريسًا أثناء وجوده مع العروس في انتظار لحظة اتمام الزفاف، ولكن فوجئ الحضور عند توجيه سؤال “هل تقبل بالزواج من العروس”؟، بالعريس يتردد في الإجابة، ويقول للقسيس “انتظر”، ثم يذهب ليتشاور مع أصدقائه لتحديد ما إذا كان سيقبل أم لا.

ومرت عدة دقائق والعروس واقفة يعلو وجهها الدهشة، والحضور جميعا في حالة صدمة من الموقف، قبل أن يعود العريس ليقول “نعم” ويتمم الزواج، وفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وتبين أن الأمر مجرد مزحة قام العريس بتنفيذها مع أصدقائه لإضفاء جو من المرح على الحفل، ولكن هاجمه البعض واتهموه بالتمادي في الأمر، مؤكدين أن المزحة كانت سخيفة وتلاعبت بأعصاب الجميع.

وقال أحد المستخدمين، “إذا كان العريس وصل إلى تلك المرحلة من الزواج فينبغي على العروس أن تعرف ميله للمزاح وألا تغضب”، فيما قال آخر “إذا لم يكونوا متفقين بالفعل على هذه المزحة فسيكون لديهم مشاكل أكبر من حس الفكاهة والتوقيت المناسب”.

فيما علق مستخدم آخر قائلًا: “أنا شخصيًا كنت سأكره ذلك الموقف، وربما سأبكي في ذلك الوقت، فلا يجب أن تتحول مثل هذه المواقف إلى نكتة”، وقال آخر “لا أقدر مثل هذا النوع من الحس الفكاهي المبتذل، فهو كفيل بإفساد حفل الزفاف تمامًا”.

الوان

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق