تفعيل وضعية “الإجازة” على واتس آب… ماذا تفعل في دردشاتك؟

بدأ تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتس آب” في تفعيل وضعية جديدة أطلق عليها “وضعية الإجازة”، بحسب ما كشفته تقاير صحفية عالمية، وفقا لوكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” نقلا عن موقع “تايمز نيوز ناو”.

تفاصيل الوضعية الجديدة لـ”واتساب”
وبحسب التقارير الصحفية، فإن التحديث الجديد لـ”واتساب” يمكنه أرشفة الدردشات الخاصة بك، عند تفعيل وضعية الإجازة.

وخاصية “وضعية الإجازة”، لا تزال حتى الآن قيد الاختبار، ومتاحة في نسخة “واتساب بيتا” التجريبية عبر نظام تشغيل “أندرويد”، ومتوقع أن تصل إلى كل مستخدمي المنصة في وقت لاحق.

ويمكن من خلال تفعيل تلك الوضعية الجديدة أن يتم تخصيص أرقام معينة لا يتم أرشفة دردشاتهم وأن تصل رسائلهم من دون أي كتم أو توقف.

وعند إلغاء وضعية الإجازة على واتساب، سيمكن للمستخدم مطالعة كل الدردشات والرسائل الفائتة عن طريق فتح أيقونة “الرسائل المؤرشفة”، لتجدها مرتبة حسب توقيتها وجهات الاتصال إذا كانت معروفة ومسجلة لدى المستخدم من عدمه.

ومنذ يومين، أوضحت تقارير صحفية عديدة، أن منصة واتساب الشهيرة، توفر حاليا ميزة جديدة، ستسمح بوجود “شكل مختلف” لكل محادثة، بحسب “سبوتنيك” الروسي.

وذكر التقرير المتداول عبر موقع “تايمز نيوز ناو”، أن الميزة الجديدة عبارة عن إمكانية تخصيص مستخدم واتساب خلفية مختلفة لكل محادثة فردية، ويمكن الإطلاع على تلك الميزة في النسخة التجريبية من “واتساب” عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

وتسمح واتساب حاليا باستخدم خلفية واحدة لكل الدردشات، لكن تلك الميزة ستمكنه من التفريق بين كل نوع دردشة حسب اللون والخلفية المخصصة لها، حيث طرحت تطبيقا آخر منفصلا على “جوجل بلاي”، تحت اسم “خلفيات واتساب”، التي ستمكن من تغيير خلفيات الدردشات.

وتسعى واتساب في الآونة الأخيرة إلى راحة مستخدميها بالعديد من المميزات والتحديثات، وكان أخرها توفير إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة لمستخدميها.

الوان

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق