أعلن التليفزيون السعودي في خبر عاجل، مساء اليوم السبت، عن عودة جميع موظفي القطاع العام في المملكة العربية السعودية لمقرات العمل مرة أخرى، اعتبارًا من يوم 30 أغسطس الجاري.
ويأتي هذا القرار ضمن مجموعة من القرارات التي اتخذتها المملكة، خلال الفترة الماضية، لتخفيف التدابير الاحترازية التي فرضت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد

