أرسنال يتوج بكأس الاتحاد الانجليزي

ارسنال يفوز

نجح فريق أرسنال في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن تمكن من هزيمه جاره تشيلسي بهدفين لهدف، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

أوباميانج يهدي أرسنال عودة مذهلة لأرسنال أمام تشيلسي
وكان الشوط الأول للمُباراة قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بدأ كريستيان بوليسيتش التسجيل بهدفٍ للبلوز في الدقيقة 5 بعد هجمة منظمة لرجال المُدرب فرانك لامبارد، قبل أن يتعادل بيير أوباميانج للجانرز من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد عرقلته من مُدافع البلوز سيزار أزبلكويتا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني تمكن رجال المُدرب ميكل أرتيتا من استغلال خروج نجمي البلوز بوليسيتش وأزبلكويتا للإصابة، ففي الدقيقة 67 عاد أوباميانج ليُسجل الهدف الثاني الحاسم للجانرز بعد فاصل مهاري من هيكتور بيليرين وصلت فيه الكرة لنيكولا بيبي الذي مررها بشكلٍ رائع للنجم الجابوني الذي أسكنها شباك ويلي كاباييرو بمهارة فائقة، بعد مراوغة مُدافع البلوز كيرت زوما.

ورفع أرسنال رصيد ألقابه التاريخي في البطولة العريقة للقب رقم 14، ليبتعد في الصدارة عن أقرب مُلاحقيه مانشستر يونايتد بفارق لقبين، فيما فشل تشيلسي في إضافة اللقب التاسع لسجله الذهبي في المُسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى