والي شرق دارفور يتعهد بدعم الإدارة الأهلية للقيام بدورها

الضعين عبدالله اسحق محمد
أكد الدكتور محمدعيسي عليو والي شرق دارفور أن حكومة ولاية ستولي إهتماماً خاصاً بالأداره الاهلية وذلك بتأهيلها للقيام بدورها كاملاً في حفظ الامن وسيادة حكم القانون ، وقال في برنامج معايدة بمحلية شعيريه، وأوضح عليو أن الإدارة الأهلية في العهد المباد واجهت صنوف متعددة من الإستقطاب السياسي بهدف تسييسها لخدمة أجندة النظام البائد مما أدى إلى تغيير برامجها وأهدافها السامية، الأمر الذي يتطلب من جميع مؤسسات الدولة دعمها وتمكينها حتى تتطلع بدورها في عملية حفظ الامن وتحقيق السلام الإجتماعي بين مكونات المجتمع.
واشار عليو الى ان حكومت ولاية ستطلع بدورها في عملية حفظ الامن وتقديم الخدمات بعداله بين جميع محليات الولاية، وأثنى عليو على الدور التى ظلت تلعبه محلية شعيريه في رفد خزينة الولاية .
من جانبه أكد الناظر موسي جالس ادم مباركتهم لتعيين الولاه المدنيين، مطالباً الوالي بتطبيق مفاهيم جديدة لمشاركة جميع محليات الولاية بعدالة ، وطالب جالس والي الولاية بتجديد عملية نزع السلاح حتى يتثنى للمواطنين تحقيق السلام والعيش الكريم.
وطالب المدير التنفيذي لمحلية شعيريه يوسف محمد حامد حكومة الولاية لمساعدة المحلية بتوفير أعمدة كهرباء وصيانة شبكة مياه محلية شعيريه بجانب صيانة الوسائل الحركيه للمساهمة في النهوض بالمحلية.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق