الفنان وضاح(دولار) في التلفزيون القومي ثالث أيام العيد

دولار في التلفزيون القومي

الدولار يلفت الانظار ويكشف سر الجفوة بين الفنانين الكبار والشباب

لفت الفنان الشاب وضاح أحمد الشهير بلقب (الدولار) الانظار في حوش الاذاعة والتلفزيون خلال مشاركته في تسجيل فترة خاصة بالغناء الشعبي باستديو البروفسير على شمو بالتلفزيون ضمن برمجة ثالث ايام عيد الاضحى المبارك.

وجاء تميز الفنان وضاح احمد وانفراده عن الاخرين بكتابة شعار اغاني الفن الشعبي وتلحينها بنفسه الى جانب اجادته التامة لاداء هذا الضرب من الفنون الذي يتطلب مواهب ومهارات خاصة ومقدرات صوتية عالية وكان اللافت ايضا للمتابعين لتسجيل الفترة ان فرقة الفنان تضم مجموعة شباب صغار بعضهم لا يزال في مرحلة الدراسة الثانوية الا انهم يجيدون العزف على الالات الشعبية ويجيدون ترديد الاغنيات.

وسيطل وضاح احمد الدولار في ثالث ايام العيد في فترة من تقديم الاعلامي بتلفزيون السودان انس الامام وتتناول الفترة تجربة الفنان مع الغناء الحديث والغناء الشعبي وترصد ابرز الشعراء الذين دعموا الفنان منهم مدني النخلي ود .احمد فرح شادول وغيرهما وتقدم الفترة مجموعة من الاغنيات الشعبية المسموعة واغنيات خاصة جديدة.

ويتحدث الفنان عن علاقته الشخصية وعلاقة ابناء جيله بالفنانين الكبار ويكشف اسباب عزوف الشباب في الانضمام لاتحاد المهن الموسيقية واتحاد الغناء الشعبي والجفوة التي ولدت بسبب عدم تواصل الاجيال وايجابيات وسلبيات برامج اكتشاف المواهب والمسابقات ودور مواقع التواصل الاجتماعي الايجابي في نشر الاغنيات ودورها السلبي في تقديم انصاف المواهب للمتلقين.

يذكر ان فريق ثالث ايام عيد الاضحى بقيادة المنتج دودي جمعة ويعد اليوم خالد رمضان ويضم الفريق المذيع انس الامام والمذيعة ميادة عبد الوهاب هباش والمذيعة ملاذ مدثر ابو ضراع ويضع اللمسات الاخراجية يوسف كبوش.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق