والي النيل الازرق يتفقد أسرة الشهيد حذيفة محمد عثمان

الروصيرص ( قنيص شرق) : الحاكم نيوز

تفقد الاستاذ عبدالرحمن نور الدائم التوم والي النيل الازرق اسرة الشهيد حذيفة محمد عثمان بحي قنيص شرق بمحلية الروصيرص يرافقه الباشمهندس هشام السيسي ممثل قوي اعلان الحرية والتغيير والاستاذ محجوب مضوي ممثل تجمع المهنيين بجانب ممثل الامانة لحكومة الولاية وكان في استقبالهم والد الشهيد واخوانه ولفيف من مواطني قنيص شرق.

و اكد عبدالرحمن نور الدائم والي النيل الازرق سعادته بان تكون اول محطاته منزل اسرة الشهيد حذيفة محمد عثمان للتاكيد علي ان المبادي التي استرخصوا دمائهم من اجلها الشهداء وضحوا بشبابهم اننا علي العهد باقون وسنظل اوفياء للشهداء الذين هم اكرم منا جميعا وهم يقدمون ارواحهم من اجل ان يتحرر السودان من طقمة النظام البائد ومن الظلم الذي حاق بالشعب لفترة طويلة.

وقال نور الدائم ان زيارتنا لاسرة الشهيد حذيفة وفاءا لما قدمه لهذا الشعب باعتباره ابن من ابناء ولاية النيل الازرق التي انطلقت منها شرارة الثورة المجيدة في 13 ديسمبر 2018 مبينا ان الشهيد حذيفة ضحي بشبابه من اجل ان ياتي هذا اليوم الذي نتفيا فيه ظلال الحرية وحيا اسرته الصامدة ولم تهتز في يوم ما وظلت صابرة وراضية بقضاء الله وقدره ونحن سنمضي في طريقنا لتحقيق دولة المدنية علي اساس الحرية والسلام والعدالة.

واضاف محجوب مضوي انابة عن قوي الحرية والتغيير ان الشهداء العمود الفقري للثورة وهم السند والعضد بتضحياتهم الكبيرة وهم اصحاب الحق الاول ونحن نعاهدهم بالمضي قدما علي ذات الدرب نحو المدينة.

والد الشهيد حذيفة محمد عثمان رحب بزيارة الوالي وتفقده لاخوة الشهيد وان هذه الزيارة اثلجت الصدور وشكلت دعما معنويا كبيرا لاسرته.
وابان ان الشهيد كان بارا بوالديه ومجتهد في دراسته وعلي اعتاب التخرج ومشئية الله ارادت ذلك وجدد مطالبتهم بالقصاص العادل.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق