غرب كردفان تودع الوالي السابق وتمتدح جهوده

ودعت حكومة ولاية غرب كردفان اللواء الركن عبدالله محمد عبدالله الوالي المكلف السابق بمناسبة انتهاء فترة تكليفه واليا للولاية.
وفي كلمته بحفل التكريم اشاد سيادته بتعاون كافة الجهات الرسمية والشعبية مع حكومته التي عملت بروح الفريق الواحد حتى تحققت الانجازات في مجالات المياه والصحة والتعليم .
وقال اللواء عبدالله ان غرب كردفان متعددة الموارد اذا استغلت بالشكل الجيد ستقود الاقتصاد الوطني.
ونادي سيادته كافة مكونات الولاية بدعم الوالي الجديد الاستاذ حماد عبدالرحمن صالح واسناده بالعمل والشفافية والوضوح بجانب المساهمة الشعبية في كافة المشروعات التنموية.
وحيا كافة الاجهزة التنفيذية ولجان الأمن وتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير لوقوفهم مع حكومته واسنادها في كافة المجالات. 

من جهته قال الامين العام لحكومة الولاية الاستاذ احمد الضو ان اللواء عبدالله عمل في فترة صعبة ومليئة بالتحديات حيث عمل علي رتق النسيج الاجتماعي بين مكونات الولاية المختلفة الوقوف على مسافة واحدة من الجميع .
وابان ان فترة اللواء عبدالله شهدت التجانس على مستوي الادارة وبث روح العمل الجماعي والانضباطي معددا في هذا الجانب الانجازات التي تحققت إبان فترة حكمه ..
المهندس عوض الله كرشوم المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية المتحدث بإسم الجهاز التنفيذي بالولاية اشاد بتعاون المحتفى به مع الجهاز التنفيذي بجانب جهوده التي أثمرت في تحقيق الكثير من المكاسب لإنسان الولاية.
ممثل تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية الاستاذ عبدالله حامد أثنى على دور القوات المسلحة في حماية الثورة والثوار وصون حدود الوطن.
وقال ان فترة حكم اللواء عبدالله لغرب كردفان شهدت طي العديد من ملفات الصراع القبلي بالاضافة الي تمكين الاستقرار الامني الذي شهدته غرب كردفان في كافة محلياتها بالاضافة لحرصه على تحقيق السلام.
واوضح ممثل التغيير بالولاية ان الوالي عبدالله تعاون بشكل تام مع التنسيقية وبجهده تم انجاز الكثير من الملفات الشائكة

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق