وليد طاشين يكشف سر هدفه في الاهلي المصري بعد 33 عاما

وليد طاشين يكشف سر هدفه في الاهلي المصري

اكد نجم الهلال السوداني وليد طاشين صحه هدفه الذي احرزه في مرمي الاهلي المصري في نهائي العام 1987 بالقاهرة الذي نقضه الحكم المغربي لاراش وحرم بسببه الهلال من كاس ابطال افريقيا.

وكشف وليد طاشين في حوار مع الاعلامي والمعلق الرياضي ايمن احمد عمر يبث رابع ايام عيد الاضحى بتلفزيون السودان اسرار المباراة الشهيرة بعد 33 عاما من اقامتها واكد ان هدفه كان صحيحا وانه لم يكن اوف سايد منوها الى انه تسلم الكرة الممرة من منقستو الى تنقا بعيدا عن التسلل ووضعها في الشباك وقال ان الحكم ظلم الهلال وحرمه من الكاس مشيرا الى ان الاعلام المصري اعلن قبل فترة عن ان الحكم لاراش ظلم الهلال وان الاهلي المصري لا يستحق الكاس.

وتحدث وليد طاشين عن تسجيله للهلال من نادي ابوكدوك بوصفه هداف الدوري بمبلغ كبير عام 1983 وعن ظلم تعرض له من احد المدربين بعدم وضعه في التشكيلة بعد عودته من اصابة رغم انه كان نجم التمارين وعن دور الطيب عبد الله في عودته للمستطيل الاخضر مشيرا الى انه اجرى 3 عمليات جراحية وتحدث عن احترافه خارج السودان .

وحيا وليد طاشين قبيلة المبدعين وقال ان اسرته اشتهرت بالكفر والوتر وان شقيقه صلاح جنكيز عزف مع كبار الفنانين وان شقيقه امير نجم الغناء الان في اوروبا الى جانب كثير من التصريحات المهمة في البرنامج الرياضي الجديد.

يذكر ان فريق رابع ايام العيد يضم المنتج لؤي حامد والمعدة اسماء سيد احمد والمعدة حرم شيخ الدين والمخرج صلاح محمد نور والمخرجة منى عيسى ومن المذيعات والمذيعين ايمان دفع الله وسوزان سليمان وحنان عثمان وايمن احمد عمر وعمار مغربي.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق