مأمون على فرح يكتب : انتهت الحكاية

تقرير سكاي نيوز الذي قدمته الزميلة نعمة الباقر كان أكثر من كافي ليعرف العالم اجمع ان ما يجري في السودان شي مخطط له بقوة لتدمير الوطن ولضرب استقرار المنطقة كلها وتصدت له القوات المسلحة السودانية والقوات المشتركة وجهاز المخابرات العامة بشكل لا يصدق.

قوة وعزيمة هذا الجيش واضحة للعيان جيش يحارب طوال تاريخه لم يركن للراحة وكان حاضر حتى في تلك الحروب العالمية التي شهدتها ارجاء واسعة من أجزاء العالم والتي كانت كفيلة بإعادة ترتيب المشهد وتسمية كل شي بمسماه الحقيقي.

كل الشعب توحد خلف القضاء على هذا الكابوس الذي أحال حياة الناس الي جحيم لا يطاق ودمر الوطن وكل مكتسباته التي كنا نأمل في تطويرها والمضي بها إلى آفاق ارحب وأفضل… لكن سيعود كل شي إلى ما كان عليه بعزم هذا الشعب.

كان تقرير سكاي نيوز تقرير مهني واضح وضح النقاط في الحروف و كاميرا القناة تصور مشاهد الدمار وما فعله المتمردين بمدينة بحري وتثبت لكل العالم المستحيل الذي قهره هذا الجيش البطل .

لن تستطيع تلك الدول التي كانت تدرك الحقيقة دفن راسها في الرمال وغض الطرف عن ما اقترفته أيادي التمرد في حق السودانيين وحق الدولة َ وهي تزرع الخوف والقتل في كل مكان سوف يكون للعالم لغة أخرى كما رايناها في تغريدة المبعوث الأمريكي الذي أعاد ترتيب الجمل ووصف التمرد بالمليشيا.

سوف يستيقظ العالم ويدرك حجم المؤامرة على جيش السودان وشعب السودان ولن تتراجع القوات المسلحة مع إرادة الشعب في تحرير كل السودان.

والأبناء الشعب الذين ما زالو في ضلالهم القديم وفي تعاونهم مع القتلة انه النداء الأخير للعودة إلى طريق الصواب والكف عن هذه الجرائم والتسليم للقوات….. قوات الشعب المسلحة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى