ماذا قال حمدوك عن التعديل الوزاري الاخير وبما ناشد الحرية والتغيير؟

الخرطوم : الحاكم نيوز

اكد رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك ان المجلس التشريعي أحد إبداعات ثورة ديسمبر المجيدة، وعبقرية شعبنا العظيم، و قال في حسابه على فيس بوك نحن في هذا الصدد نناشد اخوتنا في المجلس المركزي للحرية والتغيير والمجلس السيادي، بضرورة بالأسراع في تكوين المجلس التشريعي لأهميته في مناقشةقضايا البلاد المهمة، كما سيشكل رقابة على الجهاز التنفيذي.

واكد حمدوك ان من أهم الملفات في حكومة الفترة الإنتقالية هو الوضع الاقتصادي، و معالجة الغلاء وإرتفاع الاسعار، وقال : نعمل الآن على برنامج سلعتي، و برنامج أسواق البيع المنخفض لتنشيط قطاع التعاونيات التي بدأت في خلق بعض التغيير، نركز في عملنا الآن على رفع الانتاجية و زيادة الانتاج و الاعتماد على مواردنا. نؤمن بأننا إن تمكنا من إدارة الموارد سنعبر ببلدنا كما أراد شهداء و ثوار ثورة ديسمبر المجيدة.

واوضح ان المعيار الأساسي في التعديل الوزاري السابق، كان الإنسجام والقدرة على العمل الجماعي وروح الفريق، الوزراء الذين غادروا بذلوا مجهود عظيم، بالفعل إن نجاح الفترة الانتقالية مربوط بالكفاءة ولكن يظل الانسجام و التشاور المستمر مع الحاضنة السياسية، و مجلس الوزراء هو المعيار الأساسي. لقد تابعت الآداء بشفافية و قرب و كانت هذه القرارات من أجل مصلحة الشعب و السودان، عملية تقييم الآداء التنفيذي عملية مستمرة سنواصل فيها الى أن نعبر بالبلاد و نحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

‫3 تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أود أن اعير عن شكري لهذه الساحة للتقديم لوظيفة في دولة قطر. و أرجو أن اوفق في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق