ولاية الخرطوم: توفير خراف الأضحي بالإقساط للعاملين

الخرطوم: الحاكم نيوز

خاطب الاستاذ الطيب احمد الشيخ الامين العام لحكومه ولايه الخرطوم صباح اليوم بقاعه اجتماعات وزاره الماليه والاقتصاد والاستثمار اجتماع اللجنه العليا لتوريد وتوزيع خراف الاضاحي لعام 2020م
عقب التوقيع على عقد مشروع توفير خراف الاضاحي للعاملين مع محفظه قوت العاملين القوميه للعاملين بالولايه بحضور الاستاذ عبد العزيز عمر ابراهيم المدير العام المكلف لوزاره الماليه والاقتصاد والاستثمار والسيد عزالدين احمد محمد المدير العام لمحفظه قوت العاملين القوميه والساده مفوضي وحدات الولايه المختلفه من الوزارات والمجالس العليا والمحليات والهيئات والصناديق والدواوين والاجهزه التابعه لحكومه ولايه الخرطوم ..
من جانبه اشاد الامين العام لحكومه الولايه المشرف العام على اللجنه العليا بالجهود التي بذلت لتوفير خراف الاضاحي للعاملين بالولايه في اطار الموجهات العامه لحكومه الولايه لتخفيف اعباء المعيشه وكسر جماح الاسواق كما ثمن سيادته الدور الكبير للقائمين على محفظه قوت العاملين القوميه لتعاونهم مع اللجنه العليا وتذليل كافه العقبات. واوضح السيد الامين العام ان هذا المشروع تنفرد به ولايه الخرطوم عن المركز باعتبارها انموذجا يحتذى لبقيه الولايات في توفير الخدمات وتوصيلها لمواطني الولايه ..
هذا واكد الاستاذ عبدالعزيز عمر ابراهيم المدير العام المكلف لوزاره الماليه والاقتصاد والاستثمار بالولايه الضمانات التي وفرتها الوزاره لسداد وحدات الولايه المختلفه لالتزاماتها الماليه عبر الاستقطاعات السٰهريه من جمله مرتبات العاملين بكل وحده اعتبارا من مرتب اغسطس 2020م .. الجدير بالذكر ان التكلفه الكليه لمشروع اضاحي العاملين بالولايه لعدد 40 وحده ولائيه بلغت 275 مليون جنيه قيمة 20 الف راس من الخراف بسعر الراس 13.750 جنيها يتم استقطاعها من العاملين لمده عشره اشهر ..

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق