في مستهل زيارته للمحليات : امين زكاة نهر النيل يقف على سير الأداء بمحلية شندي

شندي : الحاكم نيوز

شرع ديوان الزكاة بولاية نهر النيل في تأسيس مكاتب للعلاج الموحد وصيدليات في عدد من المحليات وذلك تخفيفا على طالبي الخدمة في مكان واحد.

وقال الامين العام لديوان الزكاة بولاية نهر النيل سليمان على عبد الله لدي لقائه المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ في اول زيارة له بعد توليه المنصب خلفا لسلفه يحيى القمراوي.. قال ان اكثر المترددين على ديوان الزكاة هم طالبي خدمة العلاج وان وجود الخدمة في مكان واحد مع صيدلية الدواء يخفف عليهم الكثير من المشقة ويخفف نسبة التردد على رئاسة ديوان الزكاة في المحليات.

واشاد مدير ديوان الزكاة بولاية نهر النيل بالتعاون والتنسيق الكبير بين محلية شندي و الزكاة الذي يصل في نهايته الى خدمة المواطن.

المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ عدد الادوار الكبيرة التي يقوم بها ديوان الزكاة خدمة للمجتمع من خلال مصارفه المعروفة والتي تغطي كل المطلوبات الآنية بما فيها المجهود الحربي وماترتب على الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد ودوره في دعم مراكز الإيواء والمستشفيات والارتكازات والدفاعات وجرحى العمليات وغيرها.
وحيا خالد العاملين في ديوان الزكاة في شندي لدورهم المتعاظم ومايقدمه ديوان الزكاة وكان اخرها برنامج عيد الأضحى المبارك بتكلفة بلعت 45 مليار جنيه شمل ما الجهات.

الي ذلك ناقش الأمين مع العاملين بزكاة محلية شندي تحديات العمل وسبل التطوير حيث وقف على الأداء العام مشيدا بجهود العاملين واستمع الي شرح مفصل من مدير المحلية الأستاذ أيوب احمد عبد الماجد وحجم المبادرات التي تم تنفيذها في دعم النازحين من الحرب وجرحي العمليات ودعم القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى