سفير السودان بمصر يتابع تحضيرات انعقاد امتحانات الشهادة المتوسطة في القاهرة

القاهرة الحاكم نيوز

عقد السفير الفريق أول ركن/ عماد الدين مصطفى عدوي، الأسبوع الماضي اجتماعاً بأعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة التحضيرات لانعقاد امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية، برئاسة السيد الدكتور/ عاصم أحمد حسن – المستشار الثقافي بالبعثة.
اطمئن السيد السفير رئيس البعثة على سير عمل اللجنة والتنسيق الجاري مع الجهات المختصة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث شدد على ضرورة توفير البيئة المناسبة للطلاب وأسرهم بما يسهل تأديتهم للامتحانات والإلتزام بكافة المعايير الوطنية المتبعة في إجراء الامتحانات.
وأكد السيد السفير رئيس البعثة على متابعة التحضيرات لانعقاد امتحانات الشهادة بصورة يومية، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة للجان المراقبة المكلفة من وزارة التربية والتعليم بما يمكنها من أداء عملها على الوجه الأكمل.
جدير بالذكر أن لمتحانات الشهادة المتوسطة السودانية ستعقد خلال الفترة ٦ – ١٣ يوليو بمجمعات تعليمية مختارة تم الاتفاق بشأنها واستلامها من قِبل وزارة التربية والتعليم المصرية، وتواصل السفارة مساعيها مع السلطات المصرية المختصة لتمكين المدارس السودانية إتمام العام الدراسي، تسهيلاً للطلاب الممتحَنين وأسرهم الكريمة.

التعليم
سفارة جمهورية السودان | القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى