الحاكم نيوز يكشف في تقرير الخسائر المبدئية في العاصمة الخرطوم

تقرير خاص

 

تقرير خاص : الحاكم نيوز

 

 

الكثير من الناس شاهد الدمار الذي اصاب الخرطوم لقد عاثت عصابات الدعم السريع في الخرطوم ونهبت وسرقت ودمرت دون أن تكترث الي شي لم يعد هناك مرفق في الخرطوم يصلح لممارسة الحياة الحاكم نيوز يروي قصة مدينة النيلين مدينة الخرطوم.

 

 

 

مصائب :

 

لم يكن أكثر المتشائمين بتخيل ما حدث الخرطوم مع تخدير قائد المليشيا بأنهم لن يستسلمو لأي محاولات للايقاع بينهم والقوات المسلحة لكنه في الحقيقة كان يخطط لافتراس كل السودان و الاستيلاء على الحكم بقوة السلاح لكنهم حين فشلو نهبو ودمرو الخرطوم مدينة التاريخ والحضارة.

 

 

 

نهب :

 

 

وفقا لتقديرات مبدئية فان المليشيا نهبت ممتلكات المواطنين من سيارات واموال ونهبت كل البنوك في العاصمة والمقرات الحكومية ووصلت الخسائر وفق تقديرات لخبراء بأكثر من 40 مليار دولار جراء هذا الهجوم البربري وتم تهريب معظم السيارات الي دول الجوار تشاد وافريقيا الوسطى ومالي حيث شارك الالاف من المرتزقة في هذه الحرب.

 

 

 

قتل واختطاف :

 

 

تم قتل الالاف من المدنيين بينما تحتجز المليشيا مثلهم من الأسرى في ظروف غير معلومة وسط ادانات دولية للانتهاكات التي ارتكبتها المليشيا في الخرطوم ومدن إقليم دارفور.

 

 

 

مناظر :

 

نقلت وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد الخراب والدمار الذي اصاب العاصمة لكنه لا يمثل شي مما اقترفته المليشيا الإرهابية بحق السودانيين ومدنهم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى