أخر الأخبار

(مشاد) ترحب بالادانات الجماعية للمليشيات المتمردة في إجتماع الأمم المتحدة

الخرطوم الحاكم نيوز

رحبت منظمة شباب من اجل دارفور (مشاد) بالادانات الدولية من جموع العالم في اجتماع الأمم المتحدة ،اذ ترحب المنظمة وببالغ سعادتها لهذه الخطوة التي خطاها العالم بعد المغالطات التي حدثت في الفترة الماضية من اجل تشويه صورة القضية السودانية.

وتعتبر مشاد ذلك شكلاً آخر من أشكال النصر للشعب السوداني.

تؤكد منظمة (مشاد) ان هذه الادانات سيكون لها اثرآ واضحآ في المضي قدمآ في انهاء الحرب ، ومواصلة جهود السودانيين في عملية الخروج من هذا الصراع المفتعل .

تجدد المنظمة عزمها في مواصلة اهدافها المتمثلة في اغاثة المتضررين من الحرب، ورعايتهم وحمايتهم صحيآ والدفاع عن حقوقهم بكل شجاعة امام المحافل القانونية المحلية والدولية .

ندعو جميع المنظمات الوطنية في تطوير مجالات عملها حتى لاتنحصر فقط في مجال تقديم الاغاثات للمتضررين من ضحايا الحرب .

تحث (مشاد) جميع الجهات القانونية والإنسانية في المضي قدمآ من اجل العمل عل تصنيف هذه المليشات المجرمة واعتبارها (مليشيات اخطر من المنظمات الإرهابية ) ، وضرورة التضامن الكامل مع الشعب السوداني من اجل انهاء هذه الحرب ومحاسبة كل من اجرم في حقه .

نناشد الجهات الدولية التي ظلت تسعى من اجل استقرار السودان ،وذلك من خلال التضامن الكامل مع الشعب السوداني ومساندته في قراره الذي قضى بتأسيسه لوضع جديد يلبي طموحه ويحقق من خلاله الاستقرار الداخلى والاقليمي والدولي

اعلام المنظمة
22 سبتمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى