أخر الأخبار

صفوة القول – بابكر يحي – شكل حكومتك ..!!

الخرطوم الحاكم نيوز

إلى زعيم المليشيا وملهم القحاته الراحل حميدتي – شكل حكومتك فالناس يحتاجون إليها ؛ واجعلهم يرون الجانب الآخر من فرضية أن انقلابك المشؤوم كان ناجحا فماذا أنت فاعل بهم.. ؟!!

شكل حكومتك فالناس بحاجة إلى معرفة وزراء ومسؤولي الحكومة للإجابة على سؤال – هل ستكون من نفس القادة الميدانيين الذين يسيطرون على بيوت الناس ويسكنونها الآن ؟ أم ستكون من القادة السياسيين الذين ينتشرون في عواصم الشر وترعاهم وتمولهم مخابراتها وهل سيعودوا إلى الخرطوم حال تشكيل حكومتك ..؟!

شكل حكومتك حتى يتعرف الناس على دور جديد للحكومة كما تعرفوا على معنى جديد للديمقراطية التي فعلتهم باسمها ما لم يفعله عاد وثمود ولم يفعله التتار والمغول..!!

شكل حكومتك لنرى هل ستتبنى الحكومة إعادة المواطنين الذين هجرتهموهم إلى بيوتهم أم ستكمل حكومتكم الموقرة ما بداتموه في مشروع القتل والاغتصاب والنهب والابادة والتهجير القسري للسكان..؟!

شكل حكومتك وأعلن عن نفسك رئيسا لمجلس السيادة وعن محمد الفكي منقا نائبا لك ، وعن خالد سلك رئيسا للوزراء وأعد لمريم الصادق منصبها كوزيرة للخارجية ثم أعد وجدي صالح وصلاح مناع إلى لجنة تمكينهم وأعد إليهم الكاميرات والزخم واجعلهم يكذبون مجدداً أمام عدسات الكاميرا ؛ نعم اجعلهم يكذبون وكأنهم صادقون..!!

شكل حكومتك وأعد أبوشنب وزيرا للداخلية ليفصل ما تبقى من ضباط وجنود الشرطة ودع كتائب حنين البعثية تعود مجدداً للفتك ببقية المواطنين الذين لم تتمكنوا من تشريدهم أو قتلهم..!!

شكل حكومتك وافتح الوزارات والمؤسسات التي تسكن فيها مليشياتك الآن وافتح الجسور التي تربط بين المدن الثلاثة واسمح للكاميرات بأن تتجول لتأكيد سيطرتكم وليرى الناس حجم الخراب والدمار الذي تم في الخمسة أشهر الماضية وحدثوهم عن أن هذا هو ثمن الديمقراطية التي ينعمون بها الآن..!!

شكل حكومتك وافتح الجامعات والمدارس ودع أطفال الروضة يخرجون ثم يعودون إلى بيوتهم فرحين وطبق فيهم منهج القراي الذي قاومه الفلول، وافتح الحانات والبارات وأعد (لمجتمع الميم) مجده ..!!

صفوة القول

إلى الراحل حميدتي ورهطه من الساسة وجوقة القبائل الذين معه – اعلموا أن للبرهان حكومة يديرها الآن ، وأن لديه وزراء يرافقونه في جولاته الخارجية ؛ وأحيطكم علما بأن وزارة داخليته تستخرج الآن الجواز والوثائق الشخصية للمواطنين ؛ واعملوا إنه الآن يعين ويرفد ولديه رئيس وزراء يصدر القرارات، فهو ليس بحاجة إلى اعلان حكومة جديدة إنما هي تغييرات هو الآن يقوم بها بشكل طبيعي .. فشكلوا حكومتكم ولا تترددوا، فالناس في انتظاركم .. والله المستعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى