أخر الأخبار

ترامب يغادر السجن بكفالة 200 الف دولار

غادر الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، السجن في ولاية جورجيا بعد اعتقاله لفترة وجيزة.

نشر مكتب مدير شرطة مقاطعة فولتون بمدينة أتلانتا، مساء الخميس (بالتوقيت المحلي)، الصورة الجنائية التي التقطت للرئيس السابق، دونالد ترامب، بعد توقيفه لفترة وجيزة في سجن المقاطعة، وأتى نشر الصورة بعد مغادرة ترامب سجن مقاطعة فولتون بكفالة، بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية والتقاط صورته.

كما نشرت الشرطة صور الموقوفين سابقا، والمتهمين في القضية ذاتها، من بينهم محامي ترامب، رودي جولياني.

وأثناء إدراج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في قائمة السجناء تم التقاط صورة جنائية له، وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة التي يتم التقاط صورة جنائية لرئيس أمريكي.

وبقي الرئيس السابق قيد الاحتجاز لمدة نصف ساعة تقريبًا، وكان قد تم الاتفاق مسبقًا على إطلاق سراحه بكفالة قيمتها 200 ألف دولار، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الاعتقال حتى الآن.

وبعد مغادرة السجن، أكد ترامب أنه ليس مذنبا في الاتهامات التي وجُهت إليه في ولاية جورجيا ويعتبرها تدخلا في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت السلطات في ولاية جورجيا قد وجّهت اتهامات إلى ترامب و18 آخرين من مقربيه بمحاولة استخدام أساليب الابتزاز لقلب نتائج الانتخابات الرئاسية لصالحهم في ولاية جورجيا لعام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى