أخر الأخبار

المطران فائق جورج يكتب للكراهية نعم للمحبة

**

يقول المثل:
،،، فاقد الشئ لا يعطيه ،،،،

العدو يكرهك ولا يستطيع أن يحبك لذلك لا يمكن أن تعطيه كراهية لانه لا يملك غيرها و لا يستطيع أن يحبك ويجب عليك أن تعطيه الحب لانه يفتقده ٠
وايضا الذي يلعنك لا يستطيع أن يباركك ٠ لذلك بدلا من أن تلعنه باركه لأن فاقد للبركه ولن يفيدك شئ أن تلعنه و ايضا المبغضين لك لا يستطيعون أن يحسنوا اليك لأنهم فاقدين الاحسان ٠ ويجب علينا أن نعطي المحتاجين ما ينقصهم وليس ما عندهم .

*لا للحرب نعم للسلام*

*دينيون من أجل السلام والتماسك الاجتماعي*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى