والي شمال كردفان يتفقد استئناف العمل بمراكز التراخيص

الابيض : الحاكم نيوز
انطلقت بولاية شمال كردفان مراكز الترخيص لمختلف السيارات بعد توقف استمر عدة اشهر بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة الولاية لتفادي تفشي فيروس كورونا.
ووقف والي شمال كردفان خلال تفقده مراكز التراخيص على عمليات استئناف العمل بهذه المراكز مشيدا بالاحراءات الاحترازية التي وضعتها الشرطة في تلك المراكز .
وتفقد الوالي المكاتب المختلفة بالمراكز والجهود المبذولة لتسهيل الاحراءات خدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى