وزارة الطاقة والتعدين تعاقب شركتي نوافل وماثيو

الخرطوم : الحاكم نيوز

اصدرت وزارة الطاقة والتعدين قرارا بتنفيذ عقوبة خصم ٢٥٪ من هامش أرباح شركة ماثيو للبترول، و ١٠٪ من شركة نوافل مع الامتناع عن امداد الوقود لعشر ايام لمحطة ماثيو حي النصر و نوافل بالسوق الشعبي

وقالت الوزارة ان القرار جاء لمخالفة ضوابط صرف الوقود الصادرة عن وزارة الطاقة والتعدين بواسطة العاملين بمحطات تتبع للشركتين .

واكدت ان طلمبة ماثيو المخصصة لصرف الدقيق بتعبئة ثلاث جرارات لا تخص نقل الدقيق، عدم الاتزام بالضوابط الصادرة من الوزارة في تدفيع الحصص المحددة للقطاعات المعنية و تكرار المخالفات، فيما خالفت محطة نوافل بتعبئة الجازولين خارج التنك، مشددة على أن تلتزم الشركتين بامتناع امداد حصص الوقود للمحطتين حتى إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى