أخر الأخبار

نجاة 8 سودانيين من حادثة انهيار مبنى الاسكندرية

نجاة ثمانية سودانيين من حادثة انهيار مبنى الاسكندرية وتجمع مئات السودانيين في مشهد مؤثر ..!

متابعة : محمد أحمد الدويخ

صاحب السيوبر ماركت يتصل بالشرطة من داخل البدروم ويؤكد صحته ومنع الصحفيين ..

نجا ثمانية سودانين من حادثة انهيار مبنى سيدي بِشر شرقة محافظة الاسكندرية بمصر هم جُملة السودانيين المتواجدين بالمبنى ، فيما تسعى فرق الانقاذ والشرطة في البحث عن ناجين او موتى .

وكشفت الصحفية السودانية راقية حسان التي تقيم على بعد (200) مترا من موقع الحادثة كشفت عن تجمع عشرات السودانيين بموقع الحادثة لمجرد سماعهم عن تواجد سودانيين بالموقع دون ان سابق معرفة في بادرة وجدت الاهتمام والاشادة من جميع الحاضرين بينهم فرق الانقاذ والشرطة التي ادهشها هذا المشهد الانساني والذي يُعد درسا للمجتمعات الأخرى.

صاحب السيوبر ماركت
يستنجد من داخل البدروم :

في سياق متصل أكدت الشرطة المصرية تلقيها اتصالا هاتفيا من داخل البدروم أكد صحته مطالبا بانقاذه فيما أبانت فرق الانقاذ والشرطة جاهزية كافة المشافي لاستقبال اي مصابين او موتى.

منع الصحافيين وتطويق المكان :
اقدمت الشرطة المصرية على تطويق المكان من كافة الجوانب مع منع الصحفيين من الدخول لدواعي أمنية وتجنباً لاثارة معلومات تؤكد عدم صلاحية المبنى للسكن .

الجدير بالذكر ان المبنى المنهار تم تشييده مطلع السبعينات بواقع (9) طوابق فقط صالحة للسكن فيما تخالف بقية الطوابق شروط السكن وأن هنالك لجنة إزالة كانت تنظر في امره قبل اسابيع من هذا الانهيار المؤسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى