
أصدر رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك بناءً على توصية وزير الداخلية قراراً اليوم بتعيين اللواء شرطة/ خالد مهدي إبراهيم الإمام نائباً لمدير عام قوات الشرطة ومفتشاً عاماً لقوات الشرطة.

أصدر رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك بناءً على توصية وزير الداخلية قراراً اليوم بتعيين اللواء شرطة/ خالد مهدي إبراهيم الإمام نائباً لمدير عام قوات الشرطة ومفتشاً عاماً لقوات الشرطة.