الكاردينال يعلن قراره بشأن رئاسة الهلال والحاكم الرياضية يكشف التفاصيل

الكاردينال يوضخ

في اجتماعه اليوم بمنزله بقاردن سيتي التقى الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بوفد من أعضاء الهيئة الاستشارية لنادي الهلال وقد ناقش الوفد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة والطفرة الهائلة في البنى التحتية بالنادي وقدم الوفد شكره للكاردينال على ما قدمه للهلال ملتمسا منه التراجع عن قرار عدم ترشحه لفترة قادمة
وقدم الكاردينال شكره للهيئة على هذه المبادرة موضحا أن قرار عدم ترشحه نهائي وانه قد ان الاوان للتفرغ لأعماله وشركاته مؤكدا مواصلة دعمه للهلال من خارج مجلس إدارته
كما وجه الكاردينال خالص شكره لكل شعب الهلال ولاعبيه والعاملين به متمنيا التوفيق للهلال في كل المحافل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى