مأمون على فرح يكتب : يوم القيامة الروسي…

الولايات المتحدة الأمريكية ترغب بشدة في إشعال الحرب العالمية الثانية التي لن تكون في صالحها إطلاقا رغم ترسانتها النووية وجيشها المصنف عالمياً في المرتبة الأولى.
روسيا رغم الصعاب التي واجهتها في موسكو الا انها دولة ليست هينة بأي حال من الأحوال وتمتلك جيشا قويا وترسانة نووية مماثلة للولايات المتحدة وأسلحة مختلفة للغاية وسوف تكون الدول الأوربية الخاسر الأكبر وأولهم بريطانيا..
روسيا لن تنسى هذا الحقد البريطاني والمجاهرة بدعم أوكرانيا والوقوف بقوة ودعم العقوبات التي طالت روسيا فبريطانيا سوف تكون الهدف الاول للروس في حالة لي تهور أمريكي أو أي محاولة لحلف الناتو بالدخول وحشر أنفه في ما يجري في أوكرانيا..
روسيا التي تقترب من النجاح في أوكرانيا مازالت قادرة على إيذاء بعض الدول الأوربية التي لا يمكن لها أن تستغني عن الطاقة الروسية هذا بالإضافة إلى أن إشعال اي شرارة حرب عالمية سوف يكون هناك بالتأكيد معسكرين في العالم مثل الحرب العالمية الأولى و الثانية ( دول المحور ودول الحلفاء ).
كوريا الشمالية سوف تكون أول دولة يمكن أن تشكل خطراً على الولايات المتحدة وحلفائها والصين التي لديها نفس الأزمة الروسية في تايوان لن تكون بعيدة عن أي حرب يمكن أن تحدث.
الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها الهرم في وضع حرج مع حالة الدعم المتواصل لأوكرانيا دون جدوى مع التصميم الروسي وبرودهم القاسي.
روسيا تحتاط بأسلحة خطرة للغاية ومدمرة ولن تتأخر في استخدامها إذا ما حان وقتها وكل المؤشرات تدل على أن أوكرانيا قد بدأت خسارة الحرب رغم الدعم الكبير الذي حظيت به من كل الدول الغربية والولايات المتحدة الأمريكية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى