إبادة سلع فاسدة بنيالا تقدر قيمتها ب 4 مليون جنيه

نيالا الحاكم نيوز
أبادت إدارة مكافحة التهريب ولاية جنوب دارفور (نيالا) يوم أمس بمنطقة (سقرة) شمال مدينة نيالا كميات من البضائع والسلع منتهية الصلاحية حيث كان ذلك بحضور اللواء ركن محمد الأمين حسن قائد الفرقة ١٦، و مدير شرطة الولاية اللواء علي عبد الرسول، و قائد إقليم دارفور للدعم السريع اللواء عصام صالح فضيل، و قائد الدفاع المدني العقيد آدم سنان، و قائد ثاني قوات الاحتياطي المركزي العقيد صفاء الدين محمدين شرف الدين، ووكيل أعلى النيابة مولانا بابكر جدو، و مدير المواصفات والمقاييس بالولاية الأستاذ عمر آدم حسين وذلك بعد إكتمال كافة الإجراءات اللازمة.

وأوضح العقيد شرطة محمد على موسى مدير إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور *للمكتب الصحفي للشرطة* أن الجمارك درجت على عمليات الإبادة لكافة المخالفات التي تضر بصحة الإنسان وبحضور كافة الجهات المعنية.
موضحاً أن الإبادة بها كميات من الملابس المستعملة الضارة والكريمات ومستحضرات التجميل المحظورة والادوية البشرية المقيدة والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغيرها من السلع الأخرى. وهي عبارة عن (78) إعلان حجز.
وأشار موسى أن القيمة المالية للإبادة تقدر ب (4.130.400) جنيه سوداني و مؤكداً عمل قوات المكافحة نيالا على محاربة التهريب وحماية البلاد من كافة المهددات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى