افورقي يصل إلى إثيوبيا

وصل الرئيس الإريتري أسياس أفورقي إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد ورود شائعات كثيرة خلال الأسبوعين الماضيين حول وفاته من الصحف العالمية

ووصل الرئيس الإريتري أسياس أفورقي إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الأحد، في زيارة رسمية تستمر يومين، في أول ظهور علني بعد شائعة وفاته. وتعد هذه الزيارة هي الخامسة بعد إبرام إتفاقية السلام.

ومن المقرر ان يعقد قمة مع رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد تناقش العلاقات الثنائية والتصدي لجائحة كورونا، فضلا عن غزو الجراد وقضايا إقليمية أخرى.

وتأتي هذه الزيارة كأول ظهور للرئيس الإريتري له عقب شائعة وفاته، التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام العالمية منذ نحو أسبوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى