وزراء الإيقاد يعقدون إجتماعاً إستثنائياً حول جنوب السودان

الخرطوم : الحاكم نيوز

عقد مجلس وزراء الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيقاد) اجتماعه الاستثنائي الواحد والسبعين بهدف تقييم سير عملية السلام في دولة جنوب السودان .

وشارك في الاجتماع وزراء خارجية الايغاد برآسة أسماء عبد الله وزيرة خارجية السودان، رئيس الدورة الحالية للإيغاد ، الاجتماع عقد خلال يوم 26 من الشهر الجاري عبر الفيديو كونفرنس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى