الجيش يحقق إنتصارات جديدة على الحدود الإثيوبية

في عملية تمشيط موسعة، استهدف الجيش السوداني المناطق الحدودية مع إثيوبيا، بما في ذلك أم دقلة وأشمبو. وقد أسفرت هذه الحملة عن نجاح القوات في السيطرة على منطقة البار، المعروفة كمركز رئيسي لمليشيات أبوظبي. العملية لم تقتصر على تحقيق السيطرة، بل شهدت أيضًا استيلاء القوات على كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى