أخر الأخبار

“ابي احمد” يعود لأديس أبابا بعد يومين في “اسمرا”

اسمرا : أديس ابابا

بعد زيارة استغرقت يومين لاسمرا عاد رئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد والوفد المرافق له إلى أديس أبابا الأحد مختتمين زيارتهم الرسمية إلى ارتريا بعد استقبال حافل من سيادة الرئيس أسياس أفورقي

وناقش السياسي وابي احمد العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الشامل بين البلدين، إضافة إلى القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك ، كما زار الرئيس وزراء إثيوبيا العديد من المشاريع التنموية.

وكان في وداع رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، والوفد المرافقة له، الرئيس الأريتري ، وعدد من المسؤولين .

ووقعت اثيوبيا وارتريا قبل عامين من اتفاقية سلام لدعم حسن الجوار وتبادل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى