
اعلن الديوان الملكي :عن دخول
خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

اعلن الديوان الملكي :عن دخول
خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.