أخر الأخبار

السفير السوداني بالقاهرة يقرع جرس امتحانات الشهادة الابتدائية

القاهرة الحاكم نيوز

انطلقت اليوم بالقاهرة واسوان امتحانات الشهادة الابتدائية للطلاب السودانيين بجمهورية مصر العربية والتي جلس لها اكثر من خمسة آلاف تلميذ وتلميذة.

وقرع جرس الامتحانات السفير السوداني بالقاهرة محمد عبد الله التوم وأعضاء السفارة السودانية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الاستاذ اشرف سلومي الذي أكد استمرار التعاون والتنسيق بين وزارته والسفارة السودانية بالقاهرة.

واكد سلومي استعداد حكومة بلاده تقديم كل ما يمكن من نجاح هذه الامتحانات وقال إن مصر ترحب بكافة الطلاب الجالسين لهذه الامتحانات.

من جهته أكد السفير السوداني بالقاهرة محمد عبد الله التوم التعاون الذي وجدته السفارة من الحكومة المصرية مشيرا الي جهود حكومة ولاية الجزيرة في عقد هذه الامتحانات بالقاهرة متزامنة مع انطلاقتها في ولاية الجزيرة.

وأمتدح التوم جهود وزارة التربية والتعليم في السودان والتعاون الذي وجدته السفارة من كافة الجهات وقال إن اكثر من ستة آلاف طالب وطالبة يجلسون لهذه الامتحانات معبرا عن امنياته ان يحقق الطلاب درجات ممتازة في هذه الامتحانات

من جهته وقف المستشار الثقافي بسفارة السودان بمصر الدكتور مرتضي محمد عثمان على مراكز امتحانات الشهادة الابتدائية بمركزى القاهرة بحضور ممثلين من أعضاء البعثة الدبلوماسية بالقاهرة.

واكد ان السفارة تثمن جهود حكومة الجزيرة بموافقتها لجلوس الطلاب السودانيين بمصر لامتحانات الشهادة الابتدائية مؤكدا أن ولاية الجزيرة ارسلت عدد من كبار المراقبين واعمال الكنترول الي القاهرة للإشراف على هذه الامتحانات.

https://fb.watch/lg3K9pKXhO/?mibextid=Nif5oz٠

https://fb.watch/lg3PEbnHIQ/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى