قطاع الخرطوم بالهيئة القومية للطرق والجسور يعلن بشريات مهمة

الخرطوم : الحاكم نيوز

اعلن مدير قطاع الخرطوم بالهيئة القومية للطرق والجسور المهندس طارق محمد خير عن عزم القطاع الإنتهاء من كافة اعمال الصيانة بطرق القطاع قبل حلول شهر رمضان مؤكدا ان القطاع سيعلن قريباً قطاع خالي من الحفر .
وقال طارق ان عمليات الصيانة تجري حالياً في طريق الخرطوم – مدني الشرقي والتي ستكتمل قبل نهاية فبراير الجاري مشيراً الي ان الصيانة تشمل المناطق الأكثر تضرراً والتي تنفذها شركة بتروكوست الهندسية بتكلفة بلغت حوالي 489 مليون جنيه .
واضاف ان الصيانة في طريق الخرطوم – مدني الغربي ستنطلق في مارس المقبل بجانب استمرار عمليات الصيانة في طريق جبل اولياء – ربك خلال الاسبوع المقبل مؤكدا ان القطاع يقوم بعمليات الصيانة الوقائية في الطرق التي تضررت بالخريف مشيرا الي وجود عمليات صيانة في بعض الكباري والعبارات بطريق الخرطوم – جبل اولياء وان القطاع يستهدف تكملة 2500 طن اسفلت .


من جهته قال نائب المدير العام لشركة بتروكوست الهندسية عباس محمد ان الشركة بدأت في عمليات الصيانة بطريق الخرطوم – مدني الشرقي في الكيلو 105 وان اعمال الصيانة وصلت حوالي 75% مشيراً الي ان اعمال الصيانة تشمل صيانة عبارات واسفلت وردم حفر مشيرا الي ان الشركة لديها اعمال صيانة في عدد من الطرق القومية من بينها ام درمان – بارا

Exit mobile version