زكاة الخرطوم تقيم برنامج الختان الجماعي بمنطقة صافولا لعدد 150 طفل

 

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

قدمت الأستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم تهانيها لسكان منطقة صافولا بذكرى المولد النبوي الشريف وعددت مدينة الخدمات التي قدمها ديوان الزكاة مؤكدة أن فرحتهم الحقيقية تتجلى في هذه اللحظة.
جاء ذلك لدى تشريفها برنامج الختان الجماعي بمنطقة صافولا لعدد 150 طفل بالتعاون مع الجمعية التركية للإغاثة بحضور عدد من العاملين بأمانة زكاة الخرطوم والمكلفين.
وابانت أن الزكاة تقدم رسالة شاملة نقدم من خلالها العديد من الأفكار وسوف نوصل مشاكل أهل صافولا للجهات ذات الصلة وان الزكاة سوف تقدم بطاقات التأمين الصحي لسكان المنطقة وان الزكاة تقدم كل ما يليها.
فيما يلي تهئية البئية الدراسية من اجلاس وغيره في ظل الخدمات التي تقدمها الزكاة في المساهمة في حل جزء من المشكلات وفق المصارف الشرعية .
مدير الديوان بمحلية جبل أولياء الأستاذة خديجة وعدت أهالي المنطقة بأن الزكاة سوف تولى أهمية لطلبات الاهالي خصوصا فيما يلي التأمين الصحي.
إلى ذلك ارسل عضو لجنة الزكاة القاعدية نداء للزكاة للاهتمام بالمنطقة خصوصا ان المنطقة تحيط بها العديد من المصانع ونحتاج إلى العمل في اصحاح البئية والعمل في قطاع المياه وتهئية المدارس.
إلى ذلك قدم ممثل لجان الخدمات الاحتياجات الضرورية لسكان المنطقة والمتمثلة في قيام المركز الصحي وقسم الشرطة مشيداً بوقفة ديوان الزكاة مع أهالي المنطقة…
إلى ذلك قامت الأستاذة مدينة على محمد بتكريم عدد من المكلفين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى