سلب ونهب بسوق البصل بام روابة.. ولا خسائر في الأرواح

ام روابة : محمد أحمد الدويخ

مجهولون بزي رسمي ينهبون التجار وسط المدينة..وبلاغ ضد مجهول..!

تعرض أكثر من (15) تاجر بصل بأم روابة فجر الأحد 3 / 7 / 2022.م إلى عمليات تهديد ونهب وسلب مبالغ مالية من ثمانية مجهولين يرتدون الزي الرسمي لقوات نظامية ثلاثة منهم مسلحين .
وقال خالد عمر حامد (تاجر بصل) في تصريح خاص ل(الحاكم نيوز) : إن المجموعة داهمت السوق بعد الواحدة فجرا واصدروا تعليماتهم لعدد (15) شخصا من تجار البصل من أصحاب الجامبوهات الكبيرة بسوق ام روابة قبالة مسجد البرعي بالجلوس ارضا بغرض التفتيش عن مخدرات..!
وأبان خالد أن أربعة من الجناة يرتدون زي قوات نظامية متنوعة فيما يحمل ثلاثة آخرون سلاح ناري حيث اقدموا على ايقاظ المجنى عليهم بطريقة اشبه بالهمس حتى لا يشعر بهم الناس مطالبين باستخراج المستندات والمفاتيح ووجهوا المجموعة الجلوس أرضا وجمع الهواتف النقالة والاموال التي بحوزتهم حيث تم نهب أكثر مليون جنيه (مليار) وغادروا المكان بعد تهديد التجار بوضعهم في الحبس..
وأكد التاجر خالد عمر حامد احد المجنى عليهم فتح بلاغ ضد مجهول بقسم شرطة ام روابة موضحا أن عدد الشاحنات المستهدفة من قبل الجناة تبلغ (15) شاحنة جامبو سعة (150) جوال بصل بواقع (24) الف جنيه للجوال الواحد وكشف خالد عن ضعف التواجد الشرطي بتلك المنطقة الاقتصادية المعروفة بتغذيتها مدينة ام روابة والمناطق المجاورة والمعروفة ب(ملجة الخضار) و (سوق البصل) مطالبا القوات النظامية بتوفير الحماية اللازمة للمواطن والتاجر.. مستنكرا عدم وجود لافتة تحدد مكان قسم شرطة المرور بالمدينة حيث يغرق مقر قسم شرطة المرور في الظلام الدامس مؤكدا عدم يقظة افراد الشرطة.. وابان حتى عند وصولنا مقر رئاسة شرطة ام روابة راجلين وجدنا أغلب افراد القسم يغطون في نوم عميق..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى