مجلس “سوداكال” يكسب القضايا الثلاثة للمريخ

الخرطوم الحاكم نيوز

كسب مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال القضايا الثلاثة بالرقم (8371) و(8413)و(8488) بعد صدور القرار النهائي اليوم الجمعة الموافق 10 يونيو والذي تسلمه نادي المريخ اليوم.

وقد أيدت المحكمة الطعن المقدم من نادي المريخ المتمثل في القضية (8371) والغت بموجبه قرار لجنة الإستئنافات بتاريخ 19 سبتمبر القاضي بعدم التعامل مع السيد آدم سوداكال رئيساً مع توقيع غرامة مالية على الإتحاد السوداني لكرة القدم (1000) فرنك سويسري إضافة لدفع تكاليف التحكيم كاملة لنادي المريخ.

كما أيدت المحكمة الطعن المقدم من النادي في القضية بالرقم (8413) وبموجبه تم إلغاء قرار الإتحاد السوداني لكرة القدم الذي تم بموجبه إعتماد مجموعة الموردة غير الشرعية وتم فرض غرامة مالية (1000) فرنك سويسري على الإتحاد السوداني لكرة القدم مع دفع جميع التكاليف المالية الخاصة بالقضية لنادي المريخ.

، كما أيدت المحكمة الطعن المقدم من النادي في القضية بالرقم (8488) والغت بموجبه قرار لجنة الطعون الإنتخابية الصادر بتاريخ 10 نوفمبر 2021م والذي بموجبه تم إبعاد ممثل النادي الشرعي عن المشاركة في الإنتخابات الخاصة بالإتحاد السوداني لكرة القدم، وقد فرضت المحكمة غرامة مالية على الإتحاد السوداني لكرة القدم ب(1000) فرنك سويسري إضافة لسداد جميع تكاليف القضية لنادي المريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى