حكومة ولاية شمال دارفور والمنظمة التقنية الخيرية يقيمان دورة إدارة الإعلام الالكتروني في المؤسسات الحكومية

الفاشر

أقامت المنظمة التقنية الخيرية اليوم الخميس بحاضرة ولاية شمال دارفور – مدينة الفاشر
دورة تدريبية بعنوان :
” إدارة الإعلام الالكتروني في المؤسسات الحكومية ” وذلك بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالأمانة العامة لحكومة شمال دارفور
حيث تستمر الدورة التدريبية حتى الأحد الموافق 12 يونيو و تهدف الدورة التدريبية لتطوير الإعلام الالكتروني بولاية شمال دارفور ، حيث قدم الدورة الأمين العام للمنظمة التقنية أ. أحمد محمد حسن وذلك بحضور مدير الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ الأمين إسحق “الشوالي”
كما خاطب الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي مدير مكتب والي ولاية شمال دارفور الاستاذ يوسف أحمد عيسى وقال إن الإعلام يجب أن يعكس الصورة الايجابية ويملك المواطنين المعلومات الصحيحة ونفي الشائعات والأخبار الزائفة وتحدث عن أهمية تطوير الإعلام الالكتروني بالولاية كما شكر المنظمة التقنية الخيرية وتحدث عن أهمية هذه البرامج التدريبية باعتبار أن التدريب وبناء القدرات يساعد في عملية التنمية الإدارية والسياسية ويساعد علي الاستقرار المجتمعي وتقوية دور الإعلام في المؤسسات الحكومية.
في السياق تقدم مدير الإعلام والعلاقات العامة الاستاذ الأمين إسحق (الشوالي) بالشكر للمنظمة التقنية على تقديم مثل هذه المبادرات وأكد أن الإعلام بدوره يعمل في نهضة المجتمع وحث على المزيد من التدريب وتطوير الأداء.
كما تحدث الأمين العام للمنظمة التقنية الخيرية وقدم تنويرا عن المنظمة والمشاريع والأنشطة التي تقوم بها من دورات تدريبية مجانية وورش عمل. وتحدث عن أهداف المنظمة التقنية الاستراتيجية التي تهدف لمحو الأمية الرقمية ودعم عملية التحول الرقمي في السودان حتى يواكب التطور التقني التسارع الذي يشهده العالم

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى