تويوتا تطرح تندرا 2022 بمزايا تتعدى مستوى الفخامة بأشواط

على الرغم من أنه تم الكشف عن تويوتا تندرا 2022 السنة الماضية، يتوسع خط الطرازات مع أحدث إصدار وهو كابستون الذي يتصدر الخط باعتباره الطراز الأكثر فخامة.

يتميز إصدار كابستون بجميع أنواع الإضافات الداخلية والخارجية لجعله أكثر براقة وأكثر فخامة. يعد الكروم جزءًا كبيرًا من الحزمة، حيث يظهر في مزيد من القطع، وعلى شبكة الشبك الجديدة ذات اللون المحيطي، وبأحرف عملاقة على الباب الخلفي. زودت كابستون أيضًا عجلات كبيرة مقاس 22 إنش، وهي أكبر عجلات قدمتها تويوتا على شاحنة تندرا. تم تعزيز الدخول والخروج بألواح تشغيل أوتوماتيكية، وهي توفر الوصول إلى أفخم كابينة تندرا حتى الآن.

يأتي طراز كابستون على شكل الجسم CrewMax مع السرير الذي يبلغ طوله 1.6 متر. الألوان المتاحة هي Wind Chill Pearl، والأحمر Supersonic Red، والمعدن مثل الرمادي المغناطيسي، والفضي السماوي، والأسود الليلي.

في الداخل، المقاعد ملفوفة بجلد شبه الأنيلين الأسود والأبيض، وتأتي لوحة العدادات مزينة بمسام مفتوحة من خشب الجوز وشعار كابستون المضيء. كما يحصل الركاب على أقصى مساحة للشاشة أيضًا، مع شاشة عرض مقاس 12.3 انش وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 14 انش وشاشة عرض أمامية مقاس 10 انش. يعمل نظام المعلومات والترفيه على نظام التشغيل الجديد من تويوتا. ميزات الراحة الإضافية المضافة إلى المقصورة هي الزجاج الصوتي الحصري للأبواب الأمامية وفتحة السقف البانورامية وعجلة القيادة المسخنة.

تعتبر حزمة القطر قياسية في كابستون، وكذلك محرك V6 مزدوج التيربو الهجين الذي ينتج 437 حصانًا و 790 نيوتن متر من عزم الدوران.

قدرة السحب تصل إلى 4 طن، والحمولة الصافية تصل إلى 674 كلغ. كما يتم تضمين التعليق التكيفي، ويتوفر نظام التعليق الهوائي الخلفي التلقائي. كاميرات الرؤية المحيطية، لوحات تشغيل الطاقة، مراقبة النقطة العمياء والتحكم التكيفي في المسار مع الحفاظ على الممر هما ميزات رائعة أيضا. تقول تويوتا ان تندرا كابستون ستكون متوفرة في ربيع 2022 بدون الكشف عن أي معلومات متعلقة بالسعر.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى