بحضور نائب رئيس المجلس الاعلي للحج والعمرة الحاكم للسفر تودع فوج من المعتمرين

 

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

ودعت وكالة الحاكم للسفر والسياحة اليوم فوجا من المعتمرين متجه للأراضي المقدسة بتشريف الاستاذ احمد المبارك نائب رئيس مجلس إدارة الحج والعمرة  والمدير العام لوكالة الحاكم  الأستاذة خادم الله الفاضل وممثل رئيس تحرير الحاكم نيوز وأجهزة الإعلام المختلفة.
نائب رئيس مجلس إدارة الحج والعمرة الاستاذ احمد المبارك هنا المعتمرين داعيا لهم بالتوفيق مؤكدا حرص المجلس الأعلى للحج والعمرة على راحة المعتمرين وتوفير كل الإجراءات الخاصة بالعمرة في نافذة موحدة حيث تم افتتاح مركز تطعيم كورونا في المجلس الأعلى ويتم استخراج الشهادات بكل سهولة ويسر كما تم الاتفاق مع وزارة الصحة ولاية الخرطوم لإجراء فحص الكورونا تسهيلا للمعتمرين.. وأبان سيادته أن العمرة تنطلق في عشرة شهور وتبدأ بتأهيل الوكالات وهناك تعاون كبير مع الوكالات ويتم تأهيل الوكالات المنضمة تباعا.
خادم الله الفاضل المدير العام قدمت شكرها للوكيل السعودي شركة المكتب السعودي للسياحة والطيران مؤكدا مضى أجراءات المعتمرين بكل سهولة ويسر مثمنة جهود المجلس الأعلى للحج والعمرة.
الاستاذ عبد الله سالم من وكالة الأصول تمنى للمعتمرين عمرة موفقة شاكر جهود الوكيل السعودي والمجلس الأعلى للحج والعمرة.
عدد من المعتمرين عبرو عن شكرهم للوكالة للجهود الكبيرة التي بذلت تسهيلا لهم مؤكدين رضاهم التام عن الوكالة التي كانت على قدر التحدي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى