البصر والاغتنام وعدد من الجهات يهنئون الحاكم نيوز

الخرطوم الحاكم نيوز
الإخوة أسرة الحاكم نيوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أهنئكم بصدور العدد الأول من صحيفة الحاكم الإلكترونية والتي نتوقع لها أن تكون إضافة مهمة لمسيرتكم الإعلامية وجهودكم المتميزة.
سائلا الله لكم التوفيق والسداد.
اخوكم
العاص أحمد كامل
المدير الإقليمي لمؤسسة البصر العالمية – قطاع السودان
…………
الأخ الصافي سالم والإخوة أسرة الحاكم نيوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني أن أتقدم إليكم بعاطر التهاني وأزكى التبريكات بصدور العدد الأول من صحيفتكم الإلكترونية والتي نأمل أن تكون إضافة إبداعية ونوعية للصحافة السودانية .
نسأل الله لكم التوفيق والسداد.

منتصر البشير سيدأحمد
المدير العام لمنظمة الاغتنام للتنمية البشرية

…………………..
تهانينا لأسرة الحاكم نيوز علي إصدارة نسخه جديدة نعتبر الحاكم واحد من افضل المنصات الإخبارية ويعد من الصحافه الرقمية المميزة في بلادنا لدقته ومصداقيته في نقل الخبر والاخبار إن تجمع قوى تحرير السودان يبارك لكم الاطلاله الجديدة ويتمني لكم التوفيق والنجاح

فتحى عثمان أحمد
أمين الاعلام ، الناطق الرسمي
……..

مبروك الحاكم نيوز …
تهنئ منظمة شباب من أجل دارفور (مشاد) أسرة الحاكم نيوز بصدور العدد الأول لصحيفة الحاكم نيوز الإلكترونية ، وفي ذلك إذ تهنئ المنظمة نفسها للنجاح الذي حققه الشباب بالمؤسسة وتعتبر الصحيفة إضافة حقيقية في عالم الصحافة الإلكترونية وقد جاءت تطورا طبيعيا ومستحقا لتميز وتفرد مؤسسة الحاكم . 
حقا لقد سررنا وحق لنا أن نفتخر نحن في منظمة شباب من أجل دارفور (مشاد) بهذا النجاح ونعتز بجهود هذه الكوكبة النيرة التي تقود دفة العمل بمؤسسة الحاكم ، فالتحية للاخ الصافي سالم (الحاكم بأمر الله) والتحية للشاب الذي يشع حماسا السماني عوض الله والتحية للجنود المجهولين والتحية لكل أسرة الحاكم نيوز بالمركز والولايات وخارج الوطن ونسأل الله لكم التوفيق والمزيد من التقدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى