النائب العام يرسل عدة رسائل في بريد وكلاء النيابة

الخرطوم الحاكم نيوز

أشاد النائب العام المكلف مولانا مبارك محمود عثمان بالجهود الكبيرة التي تقدمها الجهات المشكلة للعمل النيابي ، وأرسل عدد من الرسائل في بريد وكلاء النيابة والعاملين والمحاميين والشرطة .

وأشار النائب العام المكلف خلال كلمة ألقاها بمناسبة تأهيل وأفتتاح مجمع نيابات الخرطوم شمال اليوم أن وكلاء النيابة أظهروا خلال الفترة الفائتة تماسكاً وتعاضداً يجب إستثماره في بناء نيابة قوية وقادرة وفاعلة ، مؤكداً أن النيابة العامة تمتلك من الكوادر المؤهلة ماتستطيع أن تقدم بها عمل كبير ومميز وأن إصلاح بيئة العمل سيساهم  في تركيز تلك الجهود لإنفاذ العدالة ولإكمال كل الملفات .

وأشاد مولانا مبارك بشريحة العاملين بالنيابة العامة موضحاً أنهم يمثلون ركيزة العمل النيابي. وأنهم يقدمون نموذج في التميز والإنضباط في تقديم الخدمة للمواطنين .

ودعا مولانا مبارك المحاميين للمساهمة في الحفاظ علي التغيير الكبير الذي شهدته  البلاد عقب ثورة ديسمبر المجيدة  وقال ( نمد لهم أيادينا بيضاء من غير سوء ونؤكد أننا نحتاج لخبراتهم ودعمهم ) . وأن عليهم أن يقدموا أقصي مايستطيعون لوطن يحتاج أن يقدم له الكثير.

وشكر  مولانا مبارك الأدوار المتعاظمة التي تقوم بها الشرطة ، مشيراً الي ان عمل الشرطة لم يعد مرتبطاً فقط بتنفيذ أحكام القانون بل يتعداه الي حمل شعارات التغيير لبناء وطن جديد قوي وفاعل .

ودعا مولانا مبارك الجهات التي تشكل العمل النيابي للإصطفاف صفاً واحداً لحماية الحقوق ورد الحقوق للشهداء وإعادة المفقودين لأسرهم ورد أموال الشعب المنهوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى