وزير التنمية العمرانية يعتزم زيارة البحر الأحمر

الخرطوم الحاكم نيوز
اشاد السيد عبد الله شنقراي والي ولاية البحر الأحمر بالجهود التي تقوم بها وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور بشان مراجعة وصيانة الطرق القومية داعيا لتعزيز التعاون بين الطرفين للارتقاء بالطرق بالولاية .
واستعرض الوالي خلال الزيارة التي قام بها اليوم لوزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور ولقائه مع السيد الوزير عبد الله يحي الموقف العام للطرق بالولاية والطرق القومية التي تربط الولاية بالولايات الاخرى.

ودعا الوالي السيد الوزبر لزيارة الولاية خلال الايام المقبلة للوقوف ميدانيا علي اداء المرافق التي تتبع للوزاره.
ورحب السيد الوزير بزيارة الوالي للوزارة مؤكدا اهمية الطرق القومية والولائيه في دعم الاقتصاد القومي وتسهيل حركة التجارة والنقل.
واوضح النتائج المثمرة للزيارات الميدانية التي قام بها. خلال الاشهر القليلة الفائته لعدد من الولايات بغرض الوقوف علي الاوضاع العامة للطرق القومية ومشروعات الصيانه الجارية والمقترحه مبينا أن الصيانة الدورية للطرق تساعد في زيادة العمر الافتراضي لها وتقلل من تكلفة الصيانة و الحفاظ علي المال العام.
واتفق الطرفان في ختام اللقاء علي الترتيب لزيارة السيد الوزير لولاية البحر الاحمر خلال الايام المقبلة من اجل الوقوف ميدانيا علي سير الاداء بالمرافق والمشروعات التي تتبع للوزارة لمناقشة سبل التعاون لدعمها والارتقاء به خدمة لانسان الولاية والوطن.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى