وزير التنمية العمرانية يجتمع بالسفير الاردني بالخرطوم

التقى وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور ا.عبداللة يحي احمد ، في مكتبه بمقر الوزارة اليوم، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى السودان سائد الردايدة .
واطلع السفير الأردني خلال اللقاء على آلية وخطة عمل وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور ومشاريعها الحالية والمستقبلية في مجال التنمية لا سيما المجال السكني، واستعراض نشاط العلاقات بين الدولتين سابقا .
وأوضح وزير التنمية العمرانية أن اللقاء أتاح الفرصة لبحث عدد من الجوانب المهمة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، التي يأتي من بينها جانب الإسكان، إلى جانب تناول عدد من الموضوعات المتعلّقة بالجانب الاقتصادي والإسكاني على وجه الخصوص.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في قطاع الإنشاءات والمقاولات والإسكان.
وأعرب السفير سائد الردايدة عن اعتزازه بالعلاقات السودانية الأردنية، وتطلعه إلى رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الهندسة والإسكان التي تتطلب تبادلا مستمرا للخبرات.
من جهته أكد سعادة الوزير حرص السودان على تعزيز العلاقات بين البلدين وضرورة زيادة أطرها في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات والإسكان وتبادل الخبرات الهندسية، .
في الختام قدم سعادة السفير الدعوة لوزير التنمية العمرانية والطرق والجسور لزيارة المملكة لمقابلة نظيره في وزارة الاشغال العامة والاسكان بالمملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى