الشركة التعاونية للتامين تعقد اجتماعا تنويريا لفروع الشركة في الولايات عبر الفيديو كونفرنس

الخرطوم الحاكم نيوز
عقدت الشركة التعاونية للتأمين يوم الخميس عبر تقنية الفيديو كونفرنس (video conference) اجتماعا تنويرياً لمدراء فروع الشركة بالولايات.
وجاء الاجتماع مثمراً وعرض مدراء الفروع ما تحقق من نتائج ايجابية خلال النصف الأول من العام ٢٠٢١م، الاجتماع عُقد برئاسة الشركة وبحضور نائب المدير ومساعدو المدير العام.
و أثنى المدير العام للشركة التعاونية للتأمين دكتور كمال جاد كريم على ادارتي التخطيط الاستراتيجي وتقنية المعلومات بتطوير الاعمال للمجهود الذى بذلته فى انجاح الاجتماع والذي وفر على الشركة الكثير، وذلك حفاظا على السلامة العامة لموظفى الشركة، وأضاف جاد كريم أن تقنية الفيديو كونفرنس من أفضل التقنيات على الإطلاق لإدارة الاجتماعات،.و تقدم بالشكر لمدراء الفروع لما بذلوه من جهد فى تحقيق المطلوب في النصف الأول من العام الجاري، حاثهم بأن يكونوا الوجه المشرق للشركة في الولايات وكسب ثقة العملاء بما يقدموه من خدمات وكسب ارضية جديدة تكون اضافة حقيقية للشركة .
من جانية تقدم نائب المدير العام الدكتور صلاح حسيب باسمى ايات الشكر و العرفان لمدراء الفروع بالولايات على الجهد المقدر وتسويق الخدمات التى تقدمها الشركة بالشكل الذى يرتضيه العميل وان رئاسة الشركة في كامل الاستعداد لتذليل الصعاب كافة التى تواجه عملهم فى الولايات حتى يقوموا بالدور المنوط بهم على اعلى مستوى بما يتناسب و رضى العميل .
وعلى صعيد متصل قال مساعد المدير العام لتطوير الأعمال وتقنية المعلومات ياسر عمر ، يتوجب على الشركة الاستفادة من هذه التقنية خاصة فى ظل الظروف الصحية التى يشهدها العالم من تفشى وباء كورونا الذي يحول دون عقد الاجتماعات المباشرة، مؤكدا ان هذا النظام الفعال سوف تعتمده الشركة فى جميع اجتماعاتها المقبلة، مشيدا بالكوادر المدربة و المؤهلة من داخل الشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى