عبد الرحيم دقلو يتكفّل بتشييد (كوبري بُرام)

بُرام – الحاكم نيوز
يستعد أهالي محليات بُرام الكبرى بجنوب دارفور، لاستقبال أول فصل خريف في حياتهم هذا العام، دون أن يتعطل التواصل بينهم جرّاء انقطاع الطرق الرابطة بين مدنهم وقراهم.
وبدأت الشركات المختصة بالتزامن مع شهر رمضان، وبدعم مباشر من عضو مجلس شركاء الفترة الانتقالية، قائد ثاني قوات الدعم السريع، الفريق عبد الرحيم حمدان دقلو، الذي سدد أكثر من (126) مليار جنيه، بدأت في تشييد كوبري أبو هلال الرابط بين محليات بُرام الكبرى (الردوم، السنطة وبرام)، وتشكّل ثلاثتها منطقة (الكَلْكَلة) التي تعتبر من أقدم المراكز الحضرية في جنوب دارفور، وتتميز بثرائها المائي والزراعي والحيواني السياحي، وتبعد 130 كيلومتراً من نيالا.
وخاطب الفريق عبد الرحيم دقلو، المعتصمين بمحلية بُرام في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، ووعد بتحقيق مطالب الأهالي التي وصفها بالمشروعة، وأشاد بالروح الوطنية التي وجدها وسط المعتصمين السلميّين، وأعلن عن تبرعه بمولّد كهربائي وتشييد أربع آبار مياه، ومتابعة السير في طريق برام نيالا، بجانب وقوفه على تشييد الكوبري الرابط بين محليات برام الكبرى.
وسيعزّز إنشاء كوبري هلال في منطقة (الكَلْكَلة)، من توفر الأمن وازدهار المشاريع الخدمية والاقتصادية والتوسّع في التبادل التجاري بين محليات بُرام وأنحاء البلاد المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى