السفير السعودي يقيم مأدبة أفطار رمضانية بحضور عدد من السفراء والدبلوماسيين

الخرطوم الحاكم نيوز

أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر مأدبة إفطار رمضاني بمنزله مساء اليوم الخميس حضرها بعض سفراء الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية السودان وسفراء بوزارة الخارجية السودانية.
وقام سعادة السفير على بن حسن جعفر بتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم مؤكدا عمق ومتانة العلاقات بين المملكة والسودان وجميع الدول الصديقة والشقيقة،كما تبادل الأحاديث الودية والأخوية مع الضيوف الكرام.

وفي سياق آخر استقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر بمكتبه المدير الإقليمي للبنك الدولي السيد عثمان ديون.
وعبر السيد عثمان ديون عن تقديره وشكره لمساهمة المملكة بمبلغ (10) دولار في برنامج البنك الدولي لمكافحة جائحة كورونا في السودان، مستعرضا المباحثات التي اجراها مع المسؤولين السودانيين حيال خطوات تنفيذ برنامج دعم الاسرة المنتجة، وجهود البنك الدولي في المساعدة في تحقيق بنية تحتية في مجال المعلومات والمعرفة وإصلاح التشوهات في الاقتصاد الكلي وتهيئة بيئة الاستثمارات.
فيما اكد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان على بن حسن جعفر التزام المملكة القاطع بدعم السودان ودفع كل الجهود التي تمكنه من تحقيق مستقبل مشرق في بناء اقتصاده و استمرار دعم برنامج تخفيف حدة الفقر وترسيخ السلام والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى