المذيعة امل مبارك تنفي صحة شريط اخباري بتلفزيون السودان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمذيعة امل مبارك واسفل منها شريط اخباري بعنوان ( غدا الثلاثاء أول ايام عيد الفطر المبارك) بحجة أن المقصود هو أول أيام رمضان.

وقالت المذيعة امل مبارك في منشور لها على صفحتها على فيس بوك

رمضان كريم وإفطار مبارك ليوم امس اول يوم ف رمضان

مااالزم توضيحه

بالنظر إلي الصورة أسفل والبوست المرافق له والمتداول ف كثير من الوسائط المختلفة وما وصلني من الاصدقاء والاهل عبر الواتس ويسألوني ماهذا ولم أكن أدري عن البوست الا عن طريقهم وانا بودمدني من يوم الجمعة 9 ابريل 2021 ومشغولة بوضوع اختي ،، ووصلتني رسائل عدة بيستغربوا من هذا الخبر العاجل المرافق لصورتي وايضا مستنكرين انو اللي دبلج هذا الخبر ماالقي غير صورتي؟؟؟

المهم أود أن أوضح وبالدلائل والقرائن ورغم اني لست من القانونيين ولكني اعرف ان الملم خيوط الخدعة واللعبة واعرف المغزي من ذلك ،،، أن من دبلج ذلك قصد الاساءة للتلفزيون القومي وقصد ان يصنع خطأ حتي يقلل من التلفزيون القومي ولكنه لم يطبخها صاح وزي ما بيقولوا المجرم لازم ينسي شئ من ادوات الجريمة ….وهنا نسي من فعل ذلك انني أوثق لحلقاتي بالأيام عبر الزملاء بتوثيقهم باليوتيوب او بتوثيقي عبر الفيس وذلك بذكر الحلقة وموضوعاتها وصور مصاحبة لطلتي ف الحلقة مع صور للضيوف او الموضوعات التي عرضت عبر الحلقة. وهذه الصورة واحدة من صوري لحلقة الثلاثاء اللي قبل ثلاثاء امس. يعني يوم 6 ابريل .. وسبحان الله والحمد لله انو اول دليل ؛
1/ الحلقة كانت ثلاثاء يعني لو فرضنا انو التلفزيون القومي عبر الشريط الإخباري كتب اثناء حلقتي وغلط ف ذكر انو غدا اول يوم ف رمضان وكتب بدلها العيد. اكيد ما منطق لانو الخلقة كانت الثلاثاء وبالتاكيد غدا ما كان حيكون الثلاثاء حيكون الاربعا،ء. دة اول شي الزول دة نساهو وما لفقها كويس …اسي لو الحلقة دي كانت الاثنين كان قلنا غدا دة الثلاثاء وفعلا رمضان اسي بدا امس الثلاثاء ونقول ناااسنا غلطوا وعيب عليهم.

2/ ثانيا انا ف ودمدني منذ الجمعة 9 ابريل يعني حضرة البوست دة وانا جوة شاشة التلفزيون دي ما منطقية لانو انا ماااف اصلا وآخر حلقة نفذتها ع الهواء كانت الثلاثاء6 ابريل كما ذكرت آنفا وحتي الاعادة بتكون منتصف ليل الثلاثاء او واحدة ص الأربعاء يعني مجال . عاجل. غدا الثلاثاء دى ما جااية معاهو نهااائي لانو لو افترضنا ف الاعادة نزلو الشريط الإخباري اللي فيو غلط دة .. كان حيكون غدا الخميس لانو الاعادة صبيحة الأربعاء..
3/ الثوب دة ياااهو حق حلقة الثلاثاء 6ابريل والحلقة ع اليوتيوب

رابعا ….

ياريت الناس ما تبخس مؤسسة وتفتش ف اغلاطها او تصنع اخطاء وتنسبها للقناة او المدراء بها. دة شهر عظيم ابحثوا عن ما تجدوه من حسنات فحصائد السنتكم هذي يامن تسيئون للمؤسسات بغرض التشفي او السياسة سيرمي بكم ف نار جهنم. ..اتقوا الله فيما تنسبون للتلفزيون القومي ولا اقول انه لا تحدث أخطاء فنية به وهذا شئ طبيعي ليس لعدم كفاءة العاملين ولكنها اخطاء اليد البشرية تحدث احيانا وايضا لكل جواد كبوة..
اتمني ان يكون البوست شافيا لكل من جاءه البوست االمدبلج اعلاه عبر القروبات وغيرها..
وأود أن أقول ان التلفزيون القومي برئ مما تكذبون

والله المعين

امل مبارك عبد الغفار
مذيعة بتلفزيون السودان القومي
برنامج بيت الأسرة

لا مانع ف نقل البوست لمن تريدون من أجل التوضيح وابراز الحقائق وازالة اللبس الخاصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى