حزب الشعب القومى يعقد مؤتمره التأسيسى بولاية النيل الأبيض

كوستي الحاكم نيوز

عقد حزب الشعب القومي صباح اليوم بمدينة كوستي الموتمر التأسيسى للحزب بولاية النيل الأبيض تحت شعار: “السيادة للشعب” بحضور عدد من القيادات السياسية والحزبية بالولاية.

وحيا الدكتور حافظ عمر خالد رئيس الحزب بالمركز نضالات الشعب السوداني ودوره الرائد في احداث التغيير من خلال تضحيات شباب ثورة ديسمبر المجيدة وتقديمهم ارتالا من الشهداء من أجل عزة وكرامة الشعب السوداني.

وقال ان حزب الشعب القومى كيان شامل يقوم على أهداف ومقاصد تنظيم الحياة السياسية والإقتصادية والمعاشية، مؤكدا التزام الحزب بمبادئ وقيم الحرية والشورى والديمقراطية. واعلن عن دعم حزبه اللامحدود لحكومة الفترة الإنتقالية لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها الثورة، كما رحب باتفاقية سلام جوبا التي جاءت من أجل بناء السودان وإعادة السلم المجتمعى وتحقيق العدالة بين كل مكونات الشعب.

من جانبه حيا الأستاذ نصرالدين زكريا يحيى الذي تم انتخابه رئيسا للحزب بالولاية شهداء ثورة ديسمبر وجموع الشعب السوداني ودورهم البطولي في ازاحة حكم الإنقاذ البغيض، وأضاف بان الحزب جسد معانى الشورى والديمقراطية من التكوينات القاعدية وحتى انعقاد المؤتمر العام والذي افرز قيادات قوية ستعمل مع بقية مكونات الأحزاب السياسية من أجل دعم حكومة الولاية لتقديم اجود الخدمات لمواطن بحر أبيض، مؤكدا أن الحزب سيعمل على تحقيق شعار ثورة ديسمبر (حرية، وسلام، وعدالة) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى