ابرسي: رغبة للشركات والبنوك الأمريكية للاستثمار في السودان

ابرسي: رغبة للشركات والبنوك الأمريكية للاستثمار في السودان

دشنت جمعية الصداقة السودانية الأمريكية دورة أعمالها الجديدة للفترة (2021-2025) والتي تتضمن انشطة مختلفة في عدد من المجالات مساء اليوم بمقر الجمعية باتحاد اصحاب العمل السوداني بحضور السفير محمد عبدالله التوم مدير الإدارة الأمريكية بوزارة الخارجية والسيد روبرت نيسون نائب المستشار الاقتصادي والسياسي بالسفارة الأمريكية بالخرطوم والأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية ومجلس أمناء الجمعية وعدد من ورجال الأعمال و الإعلاميين.

واكد رئيس مجلس أمناء الجمعية علي محمد الحسن ابرسي أن هناك رغبة كبيرة من الشركات والبنوك الأمريكية للاستثمار في السودان، لافتا إلى النظرة الايجابية من الجانبين الرسمي والشعبي لتميز السودان بإمكاناته وموارده مشيرا إلى رغبة الأمريكان الصادقة في نمو ونهضة السودان .

وأعلن استئناف العلاقات القوية بين الشعبين السوداني والأمريكي عبر نشاط الجمعية مستصحبين رغبة الشباب في الاستفادة من التقدم التكنولوجي والتقني الأمريكي عبر فتح الفرص .

ودعا ابرسي المتعاملين بملف العلاقات الأمريكية بالخارجية بالعمل بجد في هذا الجانب لما للامريكان من رغبة في استفادة الشباب السوداني من الفرص المتاحة في مجالات مختلفة كالثقافة والتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى