أخر الأخبار

حمدوك يقسم الوزراء لفريقين لحل مشكلة صفوف الخبز والوقود وتأمين الولايات

 

 

الخرطوم الحاكم :نيوز

 

كشف رئيس مجلس الوزراء الانتقالي الدكتور عبدالله حمدوك عن تكوين فريق عمل من وزراء الحكومة الجديدة بغرض حل مشكلة صفوف الخبز والوقود بالعاصمة و الولايات ، مشيرا الي مناقشة مجلس الوزراء الجديد أولى إجتماعاته مساء اليوم قضية التحديات الأمنية التي تشهدها بعض الولايات وكتب حمدوك في صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي الأتي

 

 

سعدتُ اليوم بترؤس أول جلسة لمجلس وزراء #حكومة_سلام_السودان. اتفقنا فوراً على تكوين فريقي عمل من الوزيرات والوزراء المعنيين لإيجاد معالجات مباشرة لأزمة صفوف الوقود والخبز بالعاصمة والولايات، بالإضافة لفريق يعمل على معالجة التحديات الأمنية التي تشهدها بعض ولايات البلاد مؤخراً. هذه بداية قوية لعمل مشترك نُعاهد فيه مواطناتنا ومواطنينا بالعمل المستمر بروح الفريق لأجل بلادنا الغالية مسترشدين ببوصلة (حرية سلام وعدالة) ولتنفيذ برنامج الفترة الانتقالية حول الاقتصاد وبناء واستكمال السلام، والعلاقات الخارجية وإصلاح مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، كل ذلك لنُحصَّن بلدنا من كل ما نراه حولنا ولنعبر بشعبنا للسلام الشامل والتنمية والتحول الديموقراطي الراسخ، فبلادنا ظلت في منعطف حرج لقرابة الستة عقود، وحان وقت وضعها على الطريق الصحيح.

تعليق واحد

  1. حكومة حمدوك الجديدة تنقسم إلى فريقين فريق يعمل على حل عاجل لصفوف الخبز و البنزين و الفريق الآخر ينظر للوضع الأمني المُضطرب في بعض الولايات و وضع حلول لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى